أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة

 

 

أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة
أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:56 مساءً

الأفق نيوز - حث الجيش السورى السكان فى محافظة إدلب التى تسيطر عليها المعارضة على العودة لحكم الدولة وأبلغهم بأن "الحرب اقتربت من نهايتها" فى منشورات أسقطها فى المنطقة الواقعة فى شمال غرب البلاد اليوم الخميس.

وتعد إدلب الواقعة على الحدود مع تركيا، أحد آخر معاقل المعارضة الرئيسية فى سوريا. وألمح الرئيس بشار الأسد الذي هزم مقاتلى المعارضة فى كثير من أنحاء البلاد بمساعدة روسيا وإيران، إلى إن إدلب قد تكون هدفه التالى.

وجاء فى المنشورات التى أسقطت فى مناطق ريفية قرب مدينة إدلب "تعاونكم مع الجيش العربى السورى يخلصكم من تحكم المسلحين الإرهابيين بكم ويحافظ على حياتكم وحياة أسركم"

وأضاف المنشور الذى يحمل اسم القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة واطلعت رويترز على نسخة منه "ندعوكم للانضمام إلى المصالحة المحلية (الاتفاقيات) كما فعل الكثيرون من أهلنا فى سوريا".

وكانت هذه الاتفاقيات التى يتم إبرامها على المستوى المحلي أداة لمساعدة الحكومة السورية على إعادة بسط سيطرتها على عدد كبير من المناطق وعادة ما يتم التوصل إليها عندما يكون مقاتلو المعارضة على شفا الهزيمة العسكرية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الجيش السورى يحث السكان فى إدلب على العودة لحكم الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - أمين النضال الشعبى الفلسطينى يثمن دور مصر فى دعم القضية وإنهاء الانقسام
التالى أخبار عربية - مصادر فلسطينية: جماعة سلفية أطلقت الصواريخ على بئر سبع وأمن غزة يلاحقهم