أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى

 

 

أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى
أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلى، على الصحفيين، عند باب الأسباط المؤدى إلى الحرم القدسى الشريف، ومنعتهم من دخول البلدة القديمة، إلا لمن يملك عنوان سكن من الصحفيين فى البلدة.

ويواصل موظفو وإدارة الأوقاف الإسلامية فى القدس، يتقدمهم مدير عام الإدارة الشيخ، عزام الخطيب التميمى، اعتصامهم قرب المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب الناظر "المجلس"، وبالقرب من الحى الافريقى المجاور، احتجاجاً على اجراءات الاحتلال بحق المسجد المبارك.

وشرع الاحتلال، منذ ساعات الفجر، بنقل الأتربة، والحجارة، التى اقتلعها من منطقة باب الأسباط، تمهيدا لعمل بنية تحتية، لوضع كاميرات مراقبة ذكية.

فيما، صلى مئات المواطنين من مختلف أحياء القدس المحتلة صلاة الفجر، فى الساحات والشوارع التى شهدت ليلة أمس قمعاً من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلى عقب صلاة العشاء، حيث أقيمت صلاة الفجر، فى ساحة الغزالى، بين بابى الأسباط، وحطة (من الأبواب المؤدية إلى المسجد الأقصى)، وفى أسفل الشارع الرئيسى المؤدى إلى البلدة القديمة من جهة باب الأسباط، فضلاً عن إقامة صلاة مماثلة أمام المسجد الأقصى من جهة باب الناظر "المجلس".

وكانت قوات الاحتلال، باغتت المصلين، ليلة أمس، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، وهاجمتهم واعتدت عليهم بالضرب بالهراوى وبالقنابل الصوتية الحارقة والارتجاجية والغازية السامة والأعيرة النارية، وأصابت عددا من المسعفين والصحفيين، وأصابت طفلاً فى رأسه، وتم نقل عددٍ من المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلى يعتدى على الصحفيين بباب الأسباط المؤدى للمسجد الأقصى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت