أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان

 

 

أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان
أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - انتقد عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردنى موقف حكومة بلاده تجاه قضية مقتل مواطنين أردنيين اثنين برصاص موظف فى السفارة الإسرائيلية فى عمّان مؤخرا.

وطالب الطراونة فى جلسة الدورة الاستثنائية للمجلس الثلاثاء، الحكومة الأردنية بتزويد النواب بتقرير مفصّل حول التحقيقات فى واقعة السفارة "دون إبطاء".

وقال: إن "موقف الحكومة لم يكن بمستوى خطورة الحدث وتأثيراته الكبيرة وفكان متأخرا على نحو غير مبرر أو مفهوم، ما ترك الباب مفتوحا أمام التأويل والأقاويل الأمر الذى أسهم فى توتر الرأى العام وترك الشارع رهينة للإشاعة والمعلومة المغلوطة".

وأضاف: "حتى اليوم، لا يزال الغموض يلف الحادثة، ما يستدعى من الحكومة تقديم تقرير مفصل عنها". حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

من جهته، أثار وزير الداخلية الأردنى غالب الزعبي، حفيظة مجموعة من النواب بعد إدلائه بروايته حول قضية مقتل المواطنين الأردنيين، ما اضطر عددا من النواب إلى مغادرة القاعة، تعبيرا عن احتجاجهم.

وبحسب تصريحات الزعبي، فقد هاجم المواطن الأردنى حارس السفارة الإسرائيلية بأداة حادة ما دفع الأخير إلى الرد وإطلاق النار على المهاجم.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - بالفيديو..مشادات كلامية بين نواب أردنيين على خلفية حادث سفارة إسرائيل بعمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت