أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج

 

 

أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج
أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 02:54 صباحاً

الأفق نيوز - قال الأمير خالد الفيصل، أمير مكة المكرمة، إن التهجم على المملكة العربية السعودية لن يعرقل خدمة الحجيج، مؤكدًا أن المملكة "لا تعرف المستحيل في خدمة الحج والعمرة وضيوف الرحمن".

وذكر الأمير خالد الفيصل، رئيس لجنة الحج المركزية، في مؤتمر صحفي عقده في مشعر منى مساء الأحد، إنه "لم يشهد تغطية إعلامية مثل هذا العام، عن الحشود وتفويجها بهذا النجاح العظيم"، مضيفًا أن "العالم يعترف بأن المملكة العربية السعودية لديها الإمكانات الإدارية والسياسية والمادية بأن تجعل من هذه الرحلة الإيمانية رحلة ممتعة".

وأضاف الأمير خالد الفيصل، أن التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج، والقيادة السعودية تبذل قصارى جهدها لخدمة ضيوف الرحمن. 

وأكد أمير مكة وصول 1.9 مليون حاج إلى مكة لأداء مناسك حج هذا العام، مضيفًا أن العالم الإسلامي يجتمع برموزه في الحج ليوجه للعالم أجمع رسالة "الإسلام دين السلام".

وتوافد ضيوف الرحمن على مشعر منى أمس الأحد لقضاء يوم التروية، على أن يستمر توافدهم حتى ساعة متأخرة من اليوم الأحد قبل التوجه فجر الاثنين، التاسع من ذي الحجة، إلى صعيد جبل عرفات في الركن الأهم من فريضة الحج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - أمير مكة: التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - مسئول فلسطينى: قرار أمريكا وقف تمويل الأونروا اعتداء سافر على الشعب الفلسطينى