أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور

 

 

أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور
أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 06:44 صباحاً

الأفق نيوز - واصل فرع الهلال الأحمر العربى السورى توزيع المساعدات الإغاثية على أهالى مدينة ديرالزور حيث بدأ اليوم بتوزيع سلال مطبخ وألبسة شتوية للأطفال، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية.

وذكر رئيس مجلس إدارة فرع الهلال الأحمر بديرالزور محمد ضياء الدهموش أن هذه المساعدات “وصلت ضمن قافلة المساعدات الخامسة إلى مدينة ديرالزور ويتم توزيعها تباعا للأهالي” مشيرا إلى أنه تم اليوم توزيع “سلة مطبخ تتضمن أوانى منزلية كاملة أضافة إلى سلة ملابس شتوية تتضمن جاكيتا شتويا وكنزة صوف وبيجامة وبنطلونا وطاقية صوف ولحشة وجرابات وحذاء شتويا وكفوف صوف”.

ولفت الدهموش إلى أن توزيع المواد الاغاثية مستمر لأهالى ديرالزور وأن المواد الإغاثية تصل إلى جميع الأسر بعد أن تم افتتاح نقاط توزيع أضافية.

ووصلت الخميس الماضى قافلة مؤلفة من 38 شاحنة محملة بمواد إغاثية تحتوى على فرش اسفنج ومواد غذائية وكراسى عجزة وشواحن تعمل على الطاقة الشمسية وخزانات مياه إلى مدينة ديرالزور مقدمة من منظمة الهلال الأحمر العربى السوري.

وتشهد مدينة ديرالزور بعد فك الجيش العربى السورى الحصار عنها وتأمين طريق ديرالزور دمشق حالة من التعافى فى مختلف القطاعات الخدمية بعد أن عانى أهلها على مدار أكثر من 3 سنوات من ويلات حصار إرهابيى “داعش”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الهلال الأحمر السورى يرسل دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية لأهالى دير الزور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - وزير خارجية أمريكا: استفتاء كردستان ونتائجه تنقصهما الشرعية
التالى أخبار عربية - أمين عام الأمم المتحدة يشيد بجهود أمير الكويت فى مجلس التعاون الخليجى