أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش

 

 

أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش
أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:33 مساءً

الأفق نيوز - عقد الاجتماع الأمنى الرباعى بين العراق وإيران وروسيا وسوريا فى وزارة الدفاع العراقية من أجل زيادة التنسيق الأمنى والاستخباراتى بين هذه الدول لمكافحة تنظيم داعش الإرهابى الذى لايزال يشن هجمات.

واستقبل وزير الدفاع العراقى عرفان الحيالى نواب رؤساء الأركان الروسى والإيرانى والسورى وبحث معهم، "زيادة تعزيز التعاون والتنسيق الأمنى والاستخبارى" حسبما أفاد بيان رسمى.

وشكلت الدول الأربع غرفة عمليات مشتركة لملاحقة تنظيم داعش الإرهابى الذى تمكن العراق من طرده من جميع المدن لكنه لايزال فى منطقة صحراوية على الحدود العراقية السورية.

وهناك، وفقا للخبير فى شؤون الجماعات الإسلامية هشام الهاشمى، نحو 2000 من المسلحين العراقيين مع نحو 100 من الأجانب فى 4 مناطق داخل العراق.

ورغم النكسات الكبيرة التى تعرض لها المسلحون فى العراق وسوريا، إلا أنهم شنوا هجمات منسقة فى جنوب سوريا فى يوليو الماضى أوقعت نحو 250 قتيلا. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - اجتماع أمنى فى بغداد بمشاركة روسيا وإيران وسوريا لمكافحة تنظيم داعش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - الاميرة بسمة تستقبل نائب الأمين العام لمنظمة إمسام
التالى أخبار عربية - مسئول فلسطينى: قرار أمريكا وقف تمويل الأونروا اعتداء سافر على الشعب الفلسطينى