أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات

 

 

أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات
أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:45 صباحاً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال سفير قطر لدى روسيا، فهد بن محمد العطية، الثلاثاء، إن الدول المقاطعة لقطر "تزداد تعنتاً،" ومشدداً على أن الدوحة ستلجأ للسبل القانونية والمحافل الدولية في حال لم تُحل الأزمة بـ"صورة ودية."

وأضاف العطية خلال لقاء مع عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية في موسكو: " نتمنى أن تكون الأزمة الخليجية سحابة صيف ولكنها تزداد حدة كل يوم لأن الأطراف المحاصرة لقطر يزدادا تعنتها ولأن دول الحصار تريد صياغة المنطقة تحت مظلة دكتاتوريات،" على حد تعبيره.

وتابع: "إذا لم تحل الأزمة الخليجية بصورة ودية سنلجأ لكل السبل القانونية وللمحافل الدولية ونأمل أن تنجح الوساطة الكويتية في حل الأزمة."

وقال السفير إن ما وصفه بـ"الحصار" يؤثر على المجتمع الخليجي والقطري بشكل كبير، ورأى أن تداعيات الأزمة قد تخرج خارج النطاق الخليجي، مشيراً إلى أن المنطقة العربية بها الكثير من الصراعات. وأضاف أن ما وصفها بـ"الأنظمة الشمولية" في المنطقة طيلة سبعة عقود هي من "ولّدت الإرهاب،" على حد قوله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - سفير قطر لدى روسيا: دول الحصار تزداد تعنتاً.. وتريد صياغة المنطقة تحت مظلة ديكتاتوريات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت