أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية

 

 

أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية
أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:37 مساءً

الأفق نيوز - وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية صربيا اليوم السبت، مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولى وإيفيتسا داسيتش وزير خارجية صربيا وقعا المذكرة خلال اللقاء الذى عقد بينهما اليوم.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون المشترك والصداقة بين دولة الإمارات وصربيا والسبل الكفيلة بتعزيزها ، كما تم تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة إيفيتسا داسيتش ، مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك والصداقة مع صربيا.

من جانبه ، أشاد إيفيتسا داسيتش بعلاقات التعاون المشترك والصداقة التى تجمع بين بلاده ودولة الإمارات ، مؤكدا الحرص المستمر على تعزيزها فى شتى المجالات.

وأعرب عن تقديره للمكانة الرائدة التى تحظى بها دولة الامارات على الصعيدين الإقليمى والدولى والرؤية المستنيرة للقيادة الرشيدة التى قادت دولة الإمارات إلى تحقيق إنجازات رائدة إقليمياً وعالميا.  

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الإمارات وصربيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشئون القنصلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - وزير خارجية البحرين: حزب الله يرمى مشاكله وفضائحه ومؤامراته على السعودية
التالى أخبار عربية - الإمارات تمنح سفيرها فى أمريكا «درجة وزير»