أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية

 

 

أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية
أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 20 مارس 2018 07:35 مساءً

الأفق نيوز - التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ / محمد بن عبدالله اليدومي/ اليوم الثلاثاء مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الجديد الى اليمن "مارتن غريفيث".

وفي اللقاء رحب رئيس الإصلاح بالمبعوث الأممي متمنياً له النجاح في مهمته الجديدة.

 وأكد اليدومي دعم حزب الإصلاح لجهود المبعوث الأممي، لما من شأنه إنهاء معانة الشعب اليمني التي تزداد يوماً بعد آخر جراء استمرار رفض مليشيات الحوثي لكافة جهود ومقترحات السلام.

وشدد اليدومي على ضرورة استناد اي مشاورات على المرجعيات المتفق عليها وفي مقدمتها القرارات الأممية ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية.

وثمن اليدومي دور الأمم المتحدة وحرصها على إحلال السلام في اليمن، مؤكداً على ان إنقاذ الشعب اليمني ورفع المعاناة من على كاهله لن يكون دون الالتزام بشروط احلال السلام واولها عودة الدولة اليمنية 

وعبر اليدومي عن أمله في أن تُودي  جهود المبعوث الأممي الجديد تطبيق القرارات الدولية ووضع حد لمعاناة اليمنيين في حياتهم المعيشية والأمنية .

 من جانبه قال المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" إنه يحضر لعملية سياسية شاملة في اليمن وفق المرجعيات المتفق عليها، معبراً عن تفاؤله الكبير في السير قدما لتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - رئيس الإصلاح يبحث مع المبعوث الأممي الجديد سبل استئناف المشاورات اليمنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما