أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019

 

 

أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019
أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 23 مارس 2018 07:44 صباحاً

الأفق نيوز - قال وزير الطاقة السعودى خالد الفالح، إن الأمر يتطلب من الدول الأعضاء فى أوبك مواصلة التنسيق مع روسيا والدول المنتجة من خارج المنظمة فيما يتعلق بالحد من المعروض فى عام 2019 لتقليل مخزونات النفط العالمية للمستويات المطلوبة.

كانت أوبك قد أبرمت اتفاقا مع دول منتجة غير أعضاء فيها فى يناير 2017 بهدف تقليل 1.8 مليون برميل يوميا من الأسواق العالمية وإنهاء الوفرة الشديدة فى المعروض.

وساعد الخفض فى رفع أسعار النفط لمستوياتها الحالية التى تدور حول 65 دولارا للبرميل. ومن المقرر أن يعقد المنتجون اجتماعا فى فيينا فى يونيو حزيران لبحث المزيد من التعاون.

وقال الفالح فى مقابلة أجرتها رويترز فى واشنطن أمس الخميس "نعلم على وجه اليقين أنه ما زال أمامنا فترة قبل أن نقلل المخزونات للمستوى الذى نراه طبيعيا، وسنستعرض هذا بحلول منتصف العام عندما نجتمع فى فيينا".

وتابع قائلا "نأمل بحلول نهاية العام أن نحدد الآلية التى سنعمل بها فى 2019". وأضاف أن هناك اتفاقا عاما بين المنتجين على أن المزيد من التنسيق "لا يعنى بالضرورة الحفاظ على نفس مستوى الخفض.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - وزير الطاقة السعودى يتوقع تمديد قيود الإنتاج خلال 2019" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما