أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي

 

 

أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي
أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:31 مساءً

الأفق نيوز - أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قدمت إيران شكوى إلى اللجنة المشتركة للإشراف على الاتفاق النووي الإيراني المعروف رسمياً باسم "خطة العمل المشترك الشاملة" (JCPOA)، حول مشروع قانون الكونغرس الأمريكي الذي يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران، وفقاً لرئيس مجلس الشورى الإيراني، علي لاريجاني.

وأنشئت اللجنة المشتركة للإشراف على تنفيذ الاتفاق النووي الإيراني مع ست قوى عالمية (الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، والصين، وروسيا، وألمانيا).

وقال لاريجاني إن "الأمريكيين يسعون إلى منع تنفيذ الاتفاق النووي ولا شك في ذلك،" حسبما نقل التلفزيون الإيراني الرسمي ووكالة "تسنيم" الإخبارية شبه الرسمية.

واعتمد الكونغرس الأمريكي، في أواخر الشهر الماضي، مشروع قانون يتضمن فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران وكوريا الشمالية، إلا أن الرئيس دونالد ترامب لم يوقع على مشروع القانون حتى الآن.

وكان البيت الأبيض قد قال، السبت الماضي، إن ترامب يعتزم التوقيع على مشروع القانون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - إيران تشكو العقوبات الأمريكية الجديدة المحتملة للجنة الإشراف على الاتفاق النووي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - إربد: ضبط "بكب" يقل في صندوقه 10 طلاب