أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في بغداد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في بغداد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:57 صباحاً

الأفق نيوز - صرح المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن بأن قوة أمنية أحبطت هجوما ارهابيا في العاصمة العراقية “بغداد” باستخدام سيارة مفخخة.

وصرح معن، ان قوة من مديرية استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات ألقت القبض على ارهابي في جانب الكرخ من مدينة بغداد و بحوزته سيارة بداخلها مواد تفجير موضوعة في مخابىء غير مرئية.

وأضاف أنه بعد التحقيق مع المتهم اعترف بوجود موقع عثر فيه على اسلحة وعتاد شمالي بغداد بعد نصب كمائن استمرت لايام تابعت خلالها المتهم حتى تمكنت من القبض عليه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في بغداد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة في بغداد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت