أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - خفر السواحل الليبى ينقذ نحو 300 مهاجر قبالة ساحل طرابلس ومصراتة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - خفر السواحل الليبى ينقذ نحو 300 مهاجر قبالة ساحل طرابلس ومصراتة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:57 صباحاً

الأفق نيوز - رويترز

قال متحدث إن خفر السواحل الليبي، أنقذ 278 مهاجرا بينهم نساء وأطفال اليوم الاثنين، قبالة سواحل مدينتين إلى الغرب من العاصمة طرابلس، ومدن الزاوية وصبراتة وزوارة الساحلية إلى الغرب من طرابلس نقاط مغادرة شائعة للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا عن طريق مهربين ينقلونهم فى قوارب متهالكة.

وقال أيوب قاسم المتحدث باسم القوات البحرية الليبية لرويترز إن خفر السواحل قرب مصفاة الزاوية أنقذ 128 شخصا على بعد حوالى 23 كيلومترا من الساحل و150 آخرين قبالة سواحل صبراتة.

ومعظم المهاجرين من دول أفريقيا جنوبي الصحراء وبينهم واحد من بنجلادش واثنان من مصر، ويحاول آلاف المهاجرين العبور إلى أوروبا عبر البحر المتوسط من ليبيا إلى إيطاليا. وينطلق أغلب المهاجرين من المدن الساحلية فى غرب ليبيا.

وتحاول إيطاليا والاتحاد الأوروبي العمل مع السلطات الليبية لمكافحة المهربين لكن الفوضى الحالية فى ليبيا سمحت لجماعات مسلحة وعصابات إجرامية بالانتعاش وعرقلت جهود مكافحة التهريب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - خفر السواحل الليبى ينقذ نحو 300 مهاجر قبالة ساحل طرابلس ومصراتة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - خفر السواحل الليبى ينقذ نحو 300 مهاجر قبالة ساحل طرابلس ومصراتة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت