أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - خارجية إسرائيل: إطلاق النار بالسفارة فى الأردن كان دفاعا عن النفس

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - خارجية إسرائيل: إطلاق النار بالسفارة فى الأردن كان دفاعا عن النفس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:57 صباحاً

الأفق نيوز - رويترز

قالت إسرائيل اليوم الاثنين، إن حارس أمن فى السفارة الإسرائيلية بالأردن، قتل بالرصاص أردنيا طعنه بمفك فى مجمع السفارة بالعاصمة عمان فى واقعة قتل فيها أيضا أحد المارة الأردنيين.

وتختبر الواقعة التى حدثت مساء أمس الأحد العلاقات المتوترة بالفعل بين إسرائيل والأردن اللذين تجمعهما معاهدة سلام. ويريد الأردن استجواب الحارس الذي أصيب بجروح طفيفة لكن إسرائيل قالت إنه يتمتع بحصانة دبلوماسية وينبغى ترحيله.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية إن الحارس تصرف دفاعا عن النفس عندما أطلق النار على مهاجمة وهو عامل بمجمع السفارة. وقال والده إنه صبي يبلغ من العمر 16 عاما ولا صلة له بمتشددين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - خارجية إسرائيل: إطلاق النار بالسفارة فى الأردن كان دفاعا عن النفس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - خارجية إسرائيل: إطلاق النار بالسفارة فى الأردن كان دفاعا عن النفس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - أمين عام الأمم المتحدة يشيد بجهود أمير الكويت فى مجلس التعاون الخليجى