أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - الأوقاف الإسلامية: لا دخول للأقصى لحين تقييم الوضع بعد الإجراءات الإسرائيلية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الأوقاف الإسلامية: لا دخول للأقصى لحين تقييم الوضع بعد الإجراءات الإسرائيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:58 صباحاً

الأفق نيوز - أ ف ب

أعلنت الأوقاف الإسلامية في القدس، اليوم الثلاثاء، أنه “لا دخول” إلى الأقصى إلى حين تقييم الوضع بعد الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية فى نبأ عاجل لها.

وقررت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة إغلاق كافة المساجد الجمعة الماضي، داعية المصلين للتوجه لأداء الصلاة فى محيط المسجد الأقصى المبارك.

وضم هذا القرار جميع الأئمة والخطباء فى مدينة القدس، بدعوة من دائرة الأوقاف بأن لا يخطبوا فى المساجد وأن يتوجهوا لإلقاء الخطب من محيط المسجد الأقصى المبارك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الأوقاف الإسلامية: لا دخول للأقصى لحين تقييم الوضع بعد الإجراءات الإسرائيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الأوقاف الإسلامية: لا دخول للأقصى لحين تقييم الوضع بعد الإجراءات الإسرائيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - أمين عام الأمم المتحدة يشيد بجهود أمير الكويت فى مجلس التعاون الخليجى