أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين

 

 

أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين
أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:45 مساءً

الأفق نيوز -  أدانت الفيدرالية العربية لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، اعتداء مجموعة من الجنود الأتراك على أربعة لاجئين سوريين كانوا يحاولون دخول الأراضى التركية هربا من الحرب فى سوريا.


وقالت الفيدرالية العربية التى تتخذ من جنيف مقرا لها -فى بيان أوردته قناة (سكاى نيوز) الإخبارية- " نستنكر بشدة هذه المعاملة الوحشية واللا إنسانية والتعذيب الذى تعرض له اللاجئون السوريون"، مؤكدة أن ممارسات التعذيب والعقوبات القاسية للمدنيين تعد جرائم مخالفة للاتفاقية الدولية لمناهضة التعذيب.


ودعت الفيدرالية السلطات التركية للعمل الجاد لوقف تلك الانتهاكات والممارسات الوحشية بحق اللاجئين السوريين، كما طالبت الحكومة التركية للمباشرة الفورية فى التحقيق بالانتهاكات التى مورست ضد اللاجئين.


ووثق مقطع فيديو مصور بهاتف محمول، لحوالى 5 دقائق، عددا من الجنود الأتراك "يهينون ويبرحون ضربا" أربعة شبان سوريين أوقفوا بعد عبورهم الحدود بين البلدين.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الفيدرالية العربية تدين اعتداء جنود أتراك على لاجئين سوريين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - وفد روسى يبحث مع فصائل المعارضة السورية إقامة مناطق آمنة بريف حمص
التالى أخبار عربية - روسيا وإيران يبحثان إنشاء مناطق خفض التوتر فى سوريا