أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن

 

 

أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن
أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 6 يوليو 2018 08:51 مساءً

الأفق نيوز - ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود استجابة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لنداءات ومناشدات أقرباء الشاب هيثم ابو سبلة الذي أصيب بقنبلة غاز في الوجه وايعاز جلالته بنقله الى الاردن لتلقي العلاج.

واصيب ابو سبلة بقنبلة غاز دخانية في منطقة الوجه ، وتسببت بنقله الى المستشفى للعلاج بحالة خطرة وسقوط فكه السفلي وتضرر فمه بشكل كبير.

وقال السعود ان استجابة الملك ليست بالغريبة او الجديدة ،لافتا الى ان الشعب الفلسطيني الشقيق والتخفيف من معاناته ما يشغل الملك دائما ، حيث يحمل ملف تحقيق العدالة للقضية الفلسطينية أينما حل.

وانتشرت صورة للشاب أبو سبلة وقت اصابته، والدخان يخرج من فمه وأنفه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وجذبت تعاطفا عالميا كبيرا.

يذكر أن الأردن استقبل في شهر أيار الماضي عشرات المصابين الغزيين، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، كما يواصل المستشفى الميداني العسكري في غزة أعماله .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - السعود يثمن قرار الملك بنقل الشاب ابو سبلة للعلاج في الاردن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - وصول الفلسطينى أبوسبله إلى مدينة الحسين الطبية بعمان للعلاج
التالى أخبار عربية - مصدر عسكري : اختراق طائرة مقاتلة للمجال الجوي الأردني عار ع الصحة