أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم

 

 

أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم
أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 08:43 صباحاً

الأفق نيوز - ذكرت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء سيقر خلال خلال جلسته التي تعقد اليوم الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد ان انتهى ديوان التشريع والرأي مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الحكومة تعدل على قانون الضريبة قبل اقراره من قبلها اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - فتاة مراهقة تحاول قتل نفسها بهذه الطريقة في سحاب
التالى أخبار عربية - مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين