أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف

 

 

أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف
أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 09:07 صباحاً

الأفق نيوز - تواصل أمانة عمان تنفيذ المرحلة الثانية من إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وانبوبية في مجاري السيول المكشوفة خلف كوزمو ومدارس فيلادلفيا بكلفة 744 الف دينار تقريبا ، وفي شارع الملك عبدالله الثاني بالقرب من دوار خلدا بكلفة 234 الف دينار.

واشار مدير دائرة الانشاءات المهندس امجد ايوب الى وجود مخصصات مالية لتنفيذ اعمال شبكات تصريف مياه امطار في مواقع مختلفة من العاصمة هذا العام ، لافتا الى مباشرة العمل بتنفيذ عبارات صندوقية في مواقع متفرقة بكلفة 500 الف دينار ، وعبارات انبوبية بكلفة مليون دينار.

ولوجود عدد من العطاءات الاستراتيجية لرفع كفاءة شبكة تصريف مياه الامطار في مواقع محددة من الشوارع الرئيسية في العاصمة كشارع عرار ، والامير محمد ، وشارع اليرموك ، وشارعي الشعائر ورفعت شموط واضاف أن الامانة خصصت مبالغ مالية لعدد من العطاءات لانشاء جدران استنادية بقيمة 750 الف دينار ، وانشاء ادراج بقيمة 230 الف دينار بكافة مناطق الامانة ، وان العمل جاري لانشاء جدران استنادية في شارع دولت المصري ، شارع الهدى ، و في سوق الجمعة ، ولشارع ليلى الغفارية.

ولفت الى ان العمل جاري لاعادة تأهيل تقاطعات مرورية وبناء جزر وسطية وأرصفة في شارع الملك عبدالله الثاني ، فيما سيتم العمل لاعادة تأهيل وبناء جزر وسطية في شارع الفتح ضمن منطقة شفا بدران.

وباشرت الامانة بتنفيذ خطط المناطق وحسب العطاءات المحالة ضمن المناطق اعتبارا من شهر آذار حيث تم البدء بانجاز عدد من المواقع ضمن مناطق اليرموك وبسمان والمدينة والعبدلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الأمانة : إنشاء وصيانة عبارات صندوقية وإنبوبية بكلفة 2 مليون و478 ألف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جرآءة نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - تفكيك عصابتين لتهريب مهاجرين أطفال من المغرب إلى إسبانيا
التالى أخبار عربية - مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين