أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله

 

 

أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله
أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:16 صباحاً

الأفق نيوز - تواصلت معركة جرود عرسال، على الحدود اللبنانية السورية، لليوم السادس على التوالى، بين قوات حزب الله، وجبهة النصرة، وباتت قوات الحزب مشارف المعقلين الأخيرين لمسلحى جبهة النصرة، فى وادى حميد، ومنطقة الملاهى، وفقا لما ذكرته مصادر لبنانية مطلعة .

وقالت المصادر، إن قوات "حزب الله"، تطوق بشكل شبه كامل مسلحى النصرة، فى وادى حميد، مشيرة إلى مقتل أحد عناصر الحزب صباح اليوم.

ولفتت إلى أن الطيران السورى، شن فجر اليوم، غارات عنيفة على معبر الزمرانى، وأن "حزب الله"، يعمل على تحييد المدنيين بفصل المخيمات عن ساحات القتال منذ ساعات الفجر الاولى، وعلى تطويق بعض المناطق والتلال والمرتفعات فى وادى حميد تحسبا لمعركة جديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - لليوم السادس على التوالى..تواصل الاشتباكات فى عرسال ومقتل عنصر من حزب الله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - إربد: ضبط "بكب" يقل في صندوقه 10 طلاب