أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي

 

 

أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي
أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 22 مايو 2018 10:41 مساءً

الأفق نيوز - جى بي سي نيوز :- دانت الحكومة الأردنية التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة قندهار جنوبي أفغانستان، وأدى إلى مقتل 16 شخصا وإصابة 40 آخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، إن هذا العمل الإرهابي الجبان يعد دليلا جديدا على ظلامية التنظيمات الإرهابية وقوى الشر وعدائها للإنسانية والحياة باستهدافها للأبرياء في كل مكان من العالم.

وأضاف ان هذه العملية الإرهابية تؤكد من جديد ضرورة تكاتف الجميع في المنطقة والعالم بأسره لمحاربة الجماعات الإرهابية وأتباع فكرها واجتثاثها ونهجها الإجرامي ، وفق بترا . 

وعبر المومني عن وقوف الأردن مع أفغانستان في مواجهتها للإرهاب، معربا عن تعازي الحكومة الاردنية للحكومة الأفغانية بضحايا العملية الإرهابية وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

وكان المتحدث باسم محافظ قندهار، داؤود أحمدي، أعلن اليوم الثلاثاء، أن حافلة صغيرة كانت مركونة في ساحة مفتوحة تضم ورش سيارات، استدعت شبهات عناصر الأمن، وتم اكتشاف كميات كبيرة من المتفجرات فيها، لكنها انفجرت قبل أن يتمكنوا من إبطال مفعولها ما أدى إلى سقوط القتلى والجرحى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الحكومة الأردنية تدين انفجار قندهار الإرهابي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - تفكيك عصابتين لتهريب مهاجرين أطفال من المغرب إلى إسبانيا
التالى أخبار عربية - مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: سنستخدم الفيتو ضد مشروع قرار حماية الفلسطينيين