أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط

 

 

أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط
أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:27 صباحاً

الأفق نيوز - لقي 11 شخصا حتفهم غرقا وتم إنقاذ 167 شخصا فى عملية لإنقاذ المهاجرين فى البحر المتوسط، حسبما ذكرت منظمة "برواكتيفا أوبن أرمز" الإسبانية غير الحكومية اليوم الثلاثاء.

وقد نشرت المنظمة صورة مفصلة للمأساة على موقع تويتر، وقال مؤسسها أوسكار كامبس إن نساء حوامل وأمهات كن من بين الضحايا وتركن أولادهن. وقد عثر على هؤلاء المهاجرين في زورق مطاطي في ظروف صعبة حيث كادوا يغرقون.

وأضافت "برو أكتيفا أوبن أرمز" "من الذي سيتحمل المسؤولية عن الأشخاص الـ 11 الذين ماتوا في البحر؟ من سيواسي أقاربهم الذين كانوا على متن القارب؟) حكومات الاتحاد الأوروبي، إنها مسؤوليتكم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - منظمة غير حكومية: مقتل 11 وإنقاذ 167 مهاجرا في البحر المتوسط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عربية - وزير شؤون القدس: جميع أبوب المسجد الأقصى فُتحت