أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا

 

 

أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا
أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 08:29 صباحاً

الأفق نيوز - يتوجه الرئيس السودانى عمر البشير إلى موسكو، اليوم الجمعة، فى زيارة رسمية لروسيا يجرى خلالها مباحثات مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

وذكرت وكالة السودان للأنباء، الخميس،  أن الرئيس السودانى سيشهد على هامش الزيارة ختام نهائيات كأس العالم، إلى جانب 25 من رؤساء الدول تلبية لدعوة الرئيس بوتين.

وأشارت الوكالة إلى أن المحادثات بين الرئيسين البشير وبوتين ستركز على العلاقات الاقتصادية، وبناء شراكة استراتيجية من أجل التنمية. بجانب تعزيز التعاون المشترك فى المجالات السياسية والاقتصادية، وزيادة فرص الاستثمار خاصة فى المجالات الزراعية والطاقة الطاقة، إضافة إلى مسار تنفيذ برنامج تحديث القوات المسلحة السودانية الذى يتم بدعم روسى .

ويضم الوفد المرافق للرئيس السودانى كلا من، نائب رئيس اللجنة العليا للعلاقات مع دول البريكس عوض الجاز، وزير رئاسة الجمهورية فضل عبد الله فضل، وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض بن عوف، ووزير الدولة مدير عام مكاتب الرئيس حاتم حسن بخيت .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - اليوم.. الرئيس السودانى يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عربية - المفوض الأوروبى: منح تونس تمويل بقيمة 5 .5 مليار يورو
التالى أخبار عربية - محافظ كركوك: داعش لايزال يتمركز فى بعض المناطق بالمحافظة