أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق

 

 

أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق
أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 14 يوليو 2018 11:37 مساءً

الأفق نيوز - أوردت قناة (السومرية نيوز) العراقية، قبل قليل، أن انقطاعا جزئيا حدث لخدمة شبكة الانترنت فى البلاد.

ونقلت القناة عن مصادر فى مدن وسط وجنوب العراق - لن تسمها - القول إنه بات من الصعب إرسال صور أو فيديوهات عبر شبكة الانترنت، موضحة أن السلطات الحكومية لم تقدم أى تحذير أو توضيح رسمى لسبب التردى المفاجئ فى خدمة الإنترنت.

وفى السياق، دعا القيادى فى تحالف الفتح فى العراق فالح الخزعلي، الحكومة إلى الالتفات لمطالب المواطنين وتلبية مطالبهم قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، محذرا من اختراق التظاهرات من قبل من أسماها بـ "الجهات المعادية" للعملية السياسية فى العراق بهدف إثارة الفوضي.

وأضاف أن تظاهرات البصرة عكست المعاناة التى يعانى منها أهالى المحافظة، مشددا على ضرورة الحفاظ على سلمية التظاهرات وابعاد المخربين والمندسين من صفوف المتظاهرين.

وتشهد محافظات جنوب العراق (البصرة ميسان، ذى قار، بابل، الديوانية، واسط وكربلاء)، تظاهرات واعتصامات واسعة؛ احتجاجا على تفشى البطالة وانعدام الخدمات، فيما اقتحم المتظاهرون فى عدد من هذه المحافظات مقار الحكومات المحلية وهاجموا مقار الأحزاب بالحجارة؛ الأمر الذى جعل الحكومة تفرض حظر التجوال فى بعض المناطق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - انقطاع جزئى لخدمة الإنترنت فى العراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى