أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن

 

 

أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن
أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، إن وزير الخارجية مايك بومبيو التقى فى واشنطن وزير الطاقة والصناعة والموارد المعدنية السعودى خالد الفالح.

وأضافت ناورت - حسبما أورد راديو (سوا) الأمريكى، اليوم الجمعة - "إن الجانبين ناقشا أمن الطاقة وقضايا أخرى ذات اهتمام مشترك".

وكانت الدول الأعضاء فى منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) قد اتفقت مؤخرا على زيادة متواضعة فى إنتاج النفط اعتبارا من يوليو بعد أن أقنعت السعودية، أكبر منتج فى المنظمة، منافستها إيران بالتعاون وسط دعوات من مستهلكين كبار للمساعدة فى خفض أسعار الخام وتجنب حدوث نقص فى المعروض.

ودعا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب "أوبك" إلى زيادة إنتاج النفط، بعد أن وجه لها انتقادات على خلفية ارتفاع أسعاره على الرغم من وفرته فى الأسواق العالمية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الخارجية الأمريكية: بومبيو يلتقى وزير الطاقة السعودى فى واشنطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى