أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا

 

 

أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا
أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت مصادر سورية مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى غارات جوية استهدفت محافظة درعا جنوب سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت المصادر - وفقا لراديو (سوا) الأمريكى اليوم الجمعة "إن الجيش السورى شن غارات جوية مكثفة على مواقع المعارضة فى بلدات نوة غرب درعا وطيبة والمسفرة والسهوة والجيزة فى ريف المحافظة الشرقي".

وكان عشرات الآلاف من الفارين من القتال فى درعا قد وصلوا إلى الجولان المحتلة وأقاموا خياما على بعد مئات الأمتار من السياج الحدودى مع إسرائيل.

وكان قوات الجيش السورى وحلفاؤه تمكنت - أمس - من استكمال تحرير بلدة الحراك بريف درعا الشرقى، فيما تقدمت القوات السورية باتجاه مركز المدينة.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن أكثر من 120 ألفا فروا من ديارهم فى جنوب غرب سوريا منذ بدأ الجيش السورى هجوما لاستعادة السيطرة على المنطقة الواقعة قرب الحدود مع الأردن وهضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل.

وذكر المرصد أن عشرات الآلاف تجمعوا عند الحدود مع الأردن فيما فر آلاف آخرون صوب الحدود مع هضبة الجولان.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد عبر الهاتف إن المدنيين‭‭ ‬‬فروا الآن من معظم الجزء الشرقى من محافظة درعا حيث يتقدم الجيش السورى. وأضاف أن بعض السكان توجهوا لمناطق تحت سيطرة الجيش السورى. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مصادر سورية: مقتل ما لا يقل عن 25 شخصا فى قصف جوى على درعا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى