أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية

 

 

أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية
أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:37 مساءً

الأفق نيوز - في اطار لقاءت جمعية طلاب غيل بن يمين الجديدة وبعد استلام مهام الجمعية وفي لقاءها الاول داخل المديرية التقت جمعية طلاب غيل بن يمين ممثلة برئيس الجمعية المهندس عبدالرحمن عبدالله مديحج واعضاء مجلس ادارة الجمعية بمدير مديرية غيل بن يمين صالح محمد بن عمرات مول الدويلة وذلك بمقر السلطة المحلية بمركز المديرية .

وتحدث رئيس الجمعية خلال اللقاء عن المكتسبات السابقة التي انجزت من قبل رئيس واعضاء الجمعية السابقة من قبول العديد من ابناء المديرية في جامعه حضرموت والعديد من المعاهد ،واشاد بالانجاز العظيم والغير مسبوق في المديرية وهو انشاءفرع معهد حضرموت للغة الانجليزية في المديرية رغم الصعوبات والعوائق مقدما لهم الشكر على جزيل ما بذلوه في سبيل خدمة ابناء مديريتهم ،ومايترتب على عاتق اعضاء الجمعية الجديدة من الحفاظ على هذة المكتسبات .

واكد رئيس الجمعية على دور السلطة المحلية الايجابي في تحفيز الجمعية على المضي قدما في خدمة المجتمع، كما تحدث ايضا رئيس الجمعية عن الصعوبات والعوائق التي يعاني منها الطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد ودور السلطة المحلية في تقديم الدعم المادي للطلاب وتخفيف ولو جزء من معاناتهم .

كما اكد اعضاء الجمعية عن سعادتهم بتواجد مثل هذة الشخصية في المديرية مثمنين الجهود المبذولة من قبله والحرص الشديد على تلمس معاناة جميع المواطنين وخصوصا الطلاب الدارسين منهم متمنياً لة مزيد من العطاء والنجاح في جميع المهام الموكلة الية في خدمة المديرية .

وخلال اللقاء تحدث مدير المديرية الاستاذ /صالح محمد بن عمرات مول الدويلة ،الذي ابدى شكرة لأعضاء الجمعية السابقة على ماقدموة ،كما ابدى سعادتة ثنائه على دور الشباب المهم والفعال في توعية وخدمة المجتمع كونهم الركيزة الاساسية لبناء المجتمع .

كما اكد ايضا على انه جزء من هذة المنظومة الرائعة التي ظهرت ثمارها وبشكل ملحوظ على ابناء المديرية ،لما تقدمة من خدمة تعليمة رائعه لأبناء المديرية .

كما اكد لأعضاء الجمعية الجديدة عن الصعوبات والعوائق التي قد يواجهونها في طريق خدمة مجتمعهم طالبا منهم عدم الالتفاف الى تلك العوائق والمضي قدما نحو تنمية المجتمع تعليميا، وان السلطة المحلية ستكون خير سند لهم تجاة تلك الصعوبات والعوائق .

كما ابدى سعادتة استعدادة التام والمخلص لخدمة طلاب المديرية الدارسين في الجامعات والمعاهد بطرق كل الابواب التي من شأنها خدمة طلاب العلم بأي وسيلة كانت .

 

كما وجه اعضاء الجمعية جميعاً كلاً باسمه وصفته ببذل المزيد من العمل والجهد ويكونوا عوناً مساعداً للسلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم في توعية المجتمع بدور التعليم المهم في رقي المجتمعات .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - جمعية طلاب غيل بن يمين تلتقي مدير عام المديرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - نائب رئيس الجمهورية يلتقي قيادات جبهات محافظة البيضاء
التالى أخبار اليمن - كيف استشهد العميد ركن محمد صالح الاحمر؟