أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم

 

 

أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم
أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:37 مساءً

الأفق نيوز - أكد اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون على ضرورة التواصل والتنسيق مع كافة الجهات المعنيه لإنجاح العصيان المدني وتحقيق مطالبه واهدافه، مطالبين جميع أبناء مديرية سيئون للتفاعل والمشاركة في إنجاح تحقيق اهداف أبناء وادي حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته القيادة المحلية بمديرية سيئون أمس الثلاثاء الموافق 17/8/2018م لأعضاء القيادة المحلية لمناقشة الإجراءات والخطوات لتنفيذ التصعيد الشعبي لرحيل قوات المنطقة العسكرية الاولى وتثبيت النخبة الحضرمية في ربوع الوادي والصحراء.

وناقش الاجتماع تقييم الوقفة الاحتجاجية التي حققت نجاحها واهدافها وتكليف اعضاء المجلس بنزولات ميدانية والتواصل مع الجهات المعنيه لإنجاح العصيان المدني والخطوات التصعيدية القادمة وتكليف لجنة لإنشاء وترتيب مقر للقيادة المحلية بسيئون.

وحث الحاضرون على مواصلة تنفيذ الخطوات التصعيدية الشعبية حتى تنفيذ مطالب أبناء وادي حضرموت وتثبيت  قوات النخبة الحضرمية ومحاسبة الفاسدين والمتلاعبين بالخدمات العامة، مبينين ان تفاعل ابناء وادي حضرموت بالمشاركة في الخطوات التصعيدية وتوحيد كلمتهم ستساهم في تحقيق مطالبهم المشروعة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - إنتقالي سيئون يحث أبناء المديرية على المشاركة لتحقيق مطالبهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط