أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف
أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - أكد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير ركن عبد ربه منصور هادي، على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين بلادنا ودوّل التحالف العربي لتحقيق الاهداف والتطلعات التي تخدم الجميع لتحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل والانتصار لهويتنا وأهدافنا الآنية والاستراتيجية.

واشاد الرئيس خلال استقباله، اليوم، قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن عوض سعيد الاحبابي ونائبه العميد الركن سلطان بن فهد ،والوفد المرافق لهما من الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة بجهودهم ومواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجسيمة التي قدموها في ميادين الشرف والبطولة جنبا الى جنب مع أشقائهم في من أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية مواقف اخوانه في قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه لليمن ونصرة شعبه وشرعيته الدستورية.

وشدد على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الامنية والعسكرية لاستتباب الأمن في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة وتحقيق سكينة المواطن والاستقرار المنشود.

وأشار فخامة الرئيس الى ان مخاطر ايران وأدواتها الحوثية واذرعها الارهابية لاتزال تتربص بالجميع لأطماعها التي تعمل عليها خدمة للمشروع الفارسي المستهدف لليمن والمنطقة العربية بصورة عامة.. مؤكداً على واحدية الهدف والمصير المشترك لليمن ودول المنطقة.

من جانبهم عبر قائد قوات التحالف العربي ونائبه عن سرورهم بهذا اللقاء مع فخامة الرئيس .. مؤكدين على وحدة الاهداف التي يعمل الجميع من اجلها وقدم في سبيلها التضحيات لنصرة اليمن وشرعيته الدستورية وتحقيق الأمن والسلام في عدن والمناطق المحررة.

وأكدوا على بذل العمل المتواصل لتحقيق الهدف وهزيمة العدو والذي يتجسد في مختلف الجبهات والمواقع مع ابطال الجيش الوطني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يؤكد على أهمية تعزيز وتنسيق التعاون بين بلادنا ودول التحالف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 12 طناً من السلال الغذائية للنازحين في عدن
التالى أخبار اليمن - علي محسن يبعث برقة عزاء ومؤاساة لأسرة محمد بن محمد الأحمر