أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي

 

 

أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي
أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:07 صباحاً

الأفق نيوز - توقعت أوساط يمنية مطلعة أن يفرز الوضع الجديد في العاصمة المؤقتة عدن إعادة ترتيب لأوضاع جبهة الشرعية من خلال تحالف مرتقب بين المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، كقطب محوري في مواجهة الحوثيين.

ونقلت صحيفة العرب اللندنية عن مصادر لم تسمها، أن نقاشات تجري بين قيادات جنوبية ومقربين من طارق صالح لبحث تنسيق المواقف بعد الحسم العسكري في عدن، وأن هذا التقارب لا يلقى أي معارضة من التحالف العربي طالما أنه سيوفر زخما إضافيا لمعركة صنعاء.

وهو ما نفاه القيادي في المجلس منصور صالح الذي قال لذات الصحيفة أنه لا مجال للحديث عن أي تحالف خارج إطار التحالف العربي وخارج إطار الحرب على الانقلاب الحوثي والتمدد الإيراني الذي يشكل تهديدا لأمن المنطقة والعالم .

ولفت منصور صالح إلى أن هناك محاولات لإيجاد مقاومة حقيقية في الشمال تحل محل مقاومة الإصلاح الإخواني التي ثبت فشلها خلال ثلاث سنوات وعدم تمكنها من تحقيق أي تقدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - صحيفة: تحالف مرتقب بين طارق صالح والمجلس الإنتقالي الجنوبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - تعرف على أسعار الخضروات والأسماك في عدن اليوم الأربعاء
التالى أخبار اليمن - تعز.. التحالف السياسي لمساندة الشرعية يبدي موقفه من آخر حادثة اغتيال