أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل

 

 

أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل
أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:12 مساءً

الأفق نيوز - أدان ابناء القبائل اليمنية ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي الانقلابية من خيانة وغدر بحليفها علي عبدالله صالح واقدامها على اعدامه ميدانياً بعد القاء القبض عليه اليوم الاثنين وهو في طريقه إلى مسقط رأسه بمديرية سنحان جنوب صنعاء .

وقال قبليون في حديث خاص لـ " اليمن العربي " ان ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي من خيانة وغدر وتصفية ميدانية لعلي عبدالله صالح حليفها السابق عمل ردي وجبان يتنافى مع اخلاق القبيلة اليمنية والعربية .

وعبروا عن ادانتهم الكبيرة لذلك العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي اقدمت على ارتكابه مليشيا الحوثي دون خجل بحق حليفها السابق علي صالح .

وأوضحوا انه على الرغم من اختلافهم الكبير مع صالح نتيجة تحالفه مع مليشيا الحوثي الطائفية المتمردة إلا انهم يدينون بشدة غدر تلك المليشيا بحقه وإنكارها لمعروفه الكبير الذي قدمه لها دون مقابل، وجازته بالقتل غدراً .

وأشاروا إلى ان من عادات القبيلة واليمنية والعربية مقابلة الجميل بالجميل والمعروف بالمعروف ومهما كان الخلاف بين طرفين سبق وصنع أحدهما معروفاً مع الآخر فإن الطرف الآخر يظل يشعر بالامتنان لذلك الطرف الآخر ويتنازل حتى لربما عن حقوقه مقابل ذلك المعروف .

وأكدوا ان تبعية مليشيا الحوثي لإيران هي السبب الرئيسي وراء انسلاخ وتخلي تلك المليشيا عن عادات وتقاليد وأسلاف وأعراف القبيلة اليمنية والعربية دون حياء أو خجل من المجتمع اليمني المحيط بها والذي يتسم بتقديس عادات القبيلة والتمسك بها ويستنكر ويعيب بشدة من ينتهكها أو يخالفها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - قبليون: تبعية الحوثي لإيران سبب تخليه عن أخلاق القبيلة العربية دون خجل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - "البحسني" يشهد مراسم توقيع اتفاقية مشروع كرنفال حضرموت الترفيهي التسويقي
التالى أخبار اليمن - الخيانة تنهي حياة “صالح” بهجوم حوثي مدبّر على سيارته