أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية

 

 

أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية
أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 10:17 مساءً

الأفق نيوز - اكتشف مراسل " اليمن العربي " في محافظة مأرب، عن طريقة جديدة اتخذتها مليشيا الحوثي الانقلابية كوسيلة للتشويش على قناتي العربية والحدث .

وقال مراسل " اليمن العربي " انه وعدداً من زملائه الصحفيين يعانون منذ ايام من تقطع بث قناتي العربية والحدث بشكل متكرر اكتشفوا مؤخراً انه ناجم عن اجراء أو استقبال أي مكالمة هاتفية من قبل الاشخاص على بعد امتار من شاشة التلفزيون .

وأكد المراسل أنه أجرى مكالمات هاتفية مع آخرين في مناطق مختلفة بمأرب وطلب منهم فتح قناة العربية أو قناة الحدث والتأكد ما إذا كان الاتصال الهاتفي يتسبب في التشويش على بث قناتي الحدث والعربية، وأكدوا له حدوث ذلك .

كما أكد مراسل " اليمن العربي " انه اجرى نفس الطريقة على كافة القنوات اليمنية والخليجية والعربية والعالمية ولم يتسبب الاتصال الهاتفي أو المكالمة الصوتية في حدوث أي تشويش كما يحدث ذلك على قناتي العربية والحدث .

وأوضح المراسل ان المكالمات الهاتفية عبر كافة شركات الاتصالات اليمنية يمن موبايل وسبأفون وإم تي إن، وتل يمن .

وتوقع المراسل ان مليشيا الحوثي الانقلابية هي من يقوم بذلك التشويش الذي توقع انه متعمد تمكنت المليشيا من القيام به من خلال سيطرتها على كافة وسائل الاتصالات في اليمن متوقع استعانتها بخبراء تقنية وهندسة اتصالات إيرانيين ولبنانيين .

ولم يتسنى لـ " اليمن العربي " التأكد ما إذا كان التشويش متعمد من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران المسيطرة على كافة وسائل الاتصالات في اليمن، أو انه ناجم عن خلل فني مرتبط بطريقة البث للقانتين أو الاتصالات اليمنية .

ولم تصدر إدارة قناتي العربية والحد أي بيان أو توضيح بشأن ذلك التشويش الذي طرأ على بث القناتين في اليمن بعد تأييد التحالف العربي انتفاضة صنعاء ضد مليشيا الحوثي بحسب تأكيد المراسل .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - عباس: قرار ترمب يناقض الإرادة الدولية.. وفرنسا تقول إنه قرار مؤسف ولا تؤيده
التالى أخبار اليمن - محمد العرب: ثلاثة قناديل بينهم قائد مجموعة قتلوا مؤخراً.. اسماء