أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين
أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:13 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن الجيش اليمني، الثلاثاء، إسقاط طائرة استطلاع بدون طيار تابعة لمليشيات الحوثي، بمحافظة الضالع جنوبي البلاد، تعد الرابعة التي يعلن عن إسقاطها بعدة محافظات خلال شهرين.

وقال مسؤول الإعلام في اللواء 83 مدفعية (تابع للجيش)، المقدم صدام عبد الله مسعد المريسي، للأناضول، “إن القوات الحكومية تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع تجسسية تابعة للمليشيات (في إشارة للحوثيين وحلفائهم)، شمال منطقة مريس (بمديرية قعطبة) بمحافظة الضالع″.

وأوضح المسؤول العسكري، أن “عملية الإسقاط للطائرة، جاءت عقب رصدها من قبل القوات الحكومية، التي استخدمت أسلحة متوسطة في العملية”. لافتًا إلى أنه تم العثور على حطام الطائرة.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الحوثيين.

وتسيطر الحكومية اليمنية، على 7 مديريات بمحافظة الضالع، فيما لاتزال مديريتي دمت وجبن تخضعان لسيطرة مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، أعلن الجيش اليمني إسقاط ثلاث طائرات استطلاع تابعة للحوثيين في عمليات متفرقة في الجوف (شمال) ولحج (جنوب) ومديرية نهم شرقي صنعاء.

ووجه الجيش اليمني، أكثر من مرة، اتهامًا لإيران بإمداد الحوثيين بطائرات الاستطلاع.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: اسقاط رابع طائرة تجسس للحوثيين خلال شهرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - فتاة يمنية تنهي صراعا قبلياً حصد أرواح 60 مواطن في حجة من هي؟
التالى أخبار اليمن - شاهد.. صورة مضحكة للمخلوع صالح