أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى
أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 19 أغسطس 2017 08:48 مساءً

الأفق نيوز - أعلن قائد عسكري أن الجيش الوطني نفذ  في محور علب شمال محافظة صعدة، مؤخراً عملية هجومية خاطفة على مواقع المليشيا الإنقلابية في “خليقا” ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. 

وأوضح العميد عبيد الأثلة قائد محور صعدة في تصريح لموقع الجيش  أن الجيش الوطني بمحور علب قام أمس الجمعة بعملية مباغته وخاطفة من منطقة سلاطح إلى خليقا، موقعاً قتلى وجرحى.

وحسب المصدر، بدأت قوات النخبة بالجيش الوطني أمس عملية عسكرية في مديرية باقم شمال محافظة صعدة، محققة تقدماً نوعيا بالسيطرة على عدد من التباب والمرتفعات التي كانت المليشيا تتمركز فيها.

وتمكنت قوات النخبة المشكلة من اللواء 102 واللواء 63 مشاة من تحرير تباب الخشم وتباب النمسا وقطع خطوط إمداد المليشيا الانقلابية في المناطق الممتدة من آل صبحان وحتى عمق باقم في محور القلب.

وأشاد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح بـ"صلابة وقوة الجيش في مواجهته للانقلابيين وإلحاق الهزائم المتتالية بهم في محور البقع وثأرصلة وكذلك محور علب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: قائد محور صعدة: عملية خاطفة في علب أوقعت قتلى وجرحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - الجيش: هناك خطة موضوعة لتطويق جبل صعدة
التالى أخبار اليمن - ثورة التحرر وجمهورية المواطنة «26 سبتمبر» في مواجهة فاصلة مع القوى المضادة