أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين

 

 

أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين
أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:51 صباحاً

الأفق نيوز - أحمد على عبدالله صالح، الدبلوماسي ذو الخلفية العسكرية، حيث شغل قائد الحرس الجمهوري لمدة ثمانى سنوات من عام 2004 حتى 2012 ينظر اليه اليمنيين الآن بإعتباره الخليفة القوي لوالده الذي قتل على يد المليشيات الحوثية .

حمل أحمد راية تطهير وحماية اليمن  من تلك الميليشيات ذراع إيران في المنطقة .

ويمتلك أحمد على عبدالله صالح "كاريزما" قوية لما له من علاقات قوية بالقبائل اليمنية المختلفة ولما يتمتع به من شعبية جارفة داخل حزب المؤتمر الشعبي الذى يعتبره الوريث الشرعى لأبيه، الذى قدم روحه فداء للوطن مما كان يحاك له من ميليشيات الحوثي ، وكانت أولى كلمات العميد أحمد على أن دماء والده ستكون جحيمًا يرتد على أذناب إيران، وأن عملاء إيران عاثوا فسادًا في اليمن لمدة 3 سنوات وحان وقت إنهاء دورهم فيها للأبد.

وتتجه أنظار اليمنيين سواء من حزب المؤتمر الشعبي الذى كان يترأسه الرئيس الراحل على عبدالله صالح إلى العميد والدبلوماسي أحمد على عبدالله صالح لقيادة الجبهة الداخلية وتوحيد اليمنيين واستكمال مسيرة تطهير اليمن من الحوثيين والتى دعا إليها والده شهيد الغدر قبل مقتله بيومين.

ويعد أحمد علي عبد الله صالح القائد الشاب، الذى ولد فى 25 يوليو 1972 بصنعاء على دراية كبيرة بالشئون السياسية والدبلوماسية والعسكرية، حيث حصل على الماجستير في العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان بالمملكة الأردنية الهاشمية عام 1999، وكان قبل تخرجه عضوًا بمجلس النواب اليمني في الانتخابات عام 1997، ثم ترقى في الرتب والسلك العسكري حتى وصل إلى رتبة "عميد ركن" وشغل قائد الحرس الجمهوري اليمني لمدة 8 سنوات من عام "2004 - 2012"، ثم بعد المبادرة الخليجية وخروج أبيه من الحكم عمل سفيرًا لليمن في الإمارات من 2013 حتى 2015 .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - أحمد على عبدالله صالح.. خليفة والده المقاتل للحوثيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - بالفيديو.. "الشيلة التي زلزلت أعداء علي عبدالله صالح"
التالى أخبار اليمن - "البخيتي": لقاء ولي عهد أبو ظبي مع أحمد صالح خطوة أولى لتحالفات جديدة