أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب

 

 

أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب
أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 12:58 صباحاً

الأفق نيوز - في تصريح هو الأول من نوعه، ثمن مصدر مقرب من العميد طارق محمد عبدالله صالح، ماوصفه بـ"الخطاب السياسي المتقدم" الذي قدمه الأخ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لدعم "جهود التحالف العربي وكل من يتحالفون معه من أجل تحرير العاصمة صنعاء وكل المحافظات الشمالية من عدوانية الحوثي وغطرسته وغدره".

 

وقال المصدر، في تصريح لوكالة "خبر" التابعة للمؤتمر الشعبي العام: "إننا نتفهم المخاوف الأمنية والسياسية لكل الأطراف التي حررت أرضها من صلف الحوثي، والتي عانت من الصراعات المريرة سواء الصراعات المسلحة أو صراعات التحريض الإعلامي التي عاشها الجنوب خصوصا وكل المناطق عموما في الماضي البعيد والقريب".

 

وأضاف: "وإننا كمواطنين، يحدونا الأمل أن تتوصل كل الأطراف والقيادات في الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها المناطقية والسياسية إلى تفاهمات أمنية تخدم هدفنا المشترك المتمثل في مواجهة صلف الحوثي".

 

وتمنى المصدر أن "تحذو كل الأطراف حذو المجلس الانتقالي الجنوبي، سواء بدعم المقاومة الوطنية لمواجهة الحوثي، أو في التعبير عن المخاوف والمطالب السياسية المحلية والإقليمية التي سببتها أخطاؤنا جميعا"، داعيا "السياسيين في الشرعية وكل الأطراف والأحزاب للاستماع لبعضهم والتوصل لحلول ومعالجات تقدر تضحيات المقاتلين في كل الجبهات، وأولها جبهة الجنوب الذي يقاتل أبناؤه في كل المناطق اليمنية".

 

وطالب المصدر، في ختام تصريحه، كافة الإعلاميين بـ"التوقف عن خدمة الحوثي بإثارة الصراعات والمخاوف وتوزيع الاتهامات المجافية للحقائق، والتي تحمل هذا الطرف أو ذاك أخطاء ربما أنهم لم يكونوا طرفا فيها"، قائلا: "لنترك الماضي للتاريخ يحاسبنا جميعا بإنصاف وموضوعية. أما الآن فإن كل ما يخدم الحوثي لا يكرس إلا خدمة الحوثي ويمنح هذه العصابة عوامل قوتها".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - أول وأهم تصريح لطارق صالح يرحب بخطاب الزبيدي ويخاطب الشرعية والأحزاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - «منسقية الثورة» تقدم مساعدات مالية لأسر «الشهداء» في شبوة
التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. نشرة أخبار اليمن العربي اليوم الأربعاء مع سمر مصطفى