أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية
أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:01 صباحاً

الأفق نيوز - تمكن أمن مديرية تبن بمحافظة لحج من التعرف على هوية المواطن مجهول الهوية ، والذي عثر علية مقتول بمنطقة صبر ، وتم نقل جثته إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون ، ولم يتعرف على هويته ، وعقب النشر بموقع الأمناء ومواقع التواصل الاجتماعي ، صورة المقتول فقد تمكن أمن تبن من معرفة أسم المقتول .

وأكد  نائب مدير مباحث أمن تبن بلحج نجيب محمد عبيد الصبيحي ، تواصل اشخاص بالأمن وتقديم معلومات عن المقتول مجهول الهوية والذي عثر علية مقتولاً مساء يوم السبت 28/7/2018 م.

 وقال " الصبيحي " المجنى علية من ابناء المناطق الشمالية ، يدعى أسماعيل محمد ثابت عوض ، من محافظة اب ، منطقة الرضمه ، يعمل مليس ويمتلك سيارة تاكسي نوع كيا بيضاء اللون ، ويسكن بعدن المنصورة ، ويعمل بسيارته الأجرة مشاوير بجولة القاهرة بعدن .

واردف نائب مدير مباحث أمن مديرية تبن ، الحمد لله فقد تمكن الأمن من معرفة هوية المجنى علية بفضل من الله وبحهود رجال الأمن وتعاون المواطن .

واضاف " نجيب " ، لقد تحصلنا على صورة خاصة بسيارة المجنى علية ، وحالياً التحريات مكثفة لكشف عن مكان السيارة ، ونأمل من المواطنين والشيوخ والعقال ، حال الاشتباه بهذة السيارة وهي بيضاء اللون نوع كيا ، سرعة التواصل مع اقرب مركز شرطة والابلاغ عن مكان تواجد السيارة ، وعلى الأخوة بالنقاط الأمنية ورجال المرور حال الاشتباه بهذة السيارة احتجازها وتسليمها الى اقرب مركز شرطة ، حتى يقوم الأمن باتخاد الاجراءات القانونية والتمكن من ضبط من قام بقتل المواطن وسرقة سيارتة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: قصف صاروخي على مواقع المليشيا في منبه الحدودية بصعدة
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: محمد يوسف: غريفيث لا يريد أن يعلن الحقيقة