أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني

 

 

أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني
أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:18 صباحاً

الأفق نيوز - ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة في بيان لها الاعتداء الغادر الذي تعرض له" السليماني" قائد قوات النخبة الشبوانية في مديرية رضوم. 

وفيما يلي نعيد نشر نص البيان: 

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عملية الاعتداء الغادر الذي تعرض له قائد قوات النخبة الشبوانية محور بالحاف وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية المناضل المقدم خالد منصور السليماني عن طريق كمين غادرتعرض له في مديرية رضوم يومنا هذا الثلاثاء 31 يوليو 2018م من قبل قوى خارجة عن النظام والقانون .

و تعبر القيادة المحلية عن ادانتها واستنكارها لهذا العمل الهمجي الذي يهدف الى اقلاق الامن والاستقرار في مديرية رضوم ، وتطالب بسرعة استكمال انتشار قوات النخبة الشبوانية البطلة في بقية مناطق مديرية رضوم خاصة ، ومحافظة شبوة والجنوب عامة .

كما نطالب بسرعة القبض على الجناة لينالوا العقاب الرادع ، ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه العبث بالامن والسكينة ، ونشد على ايدي المقدم السليماني على المضي في مهامه الوطنية في ارساء الامن في مناطق محور بالحاف بالتعاون مع كل الشرفاء والخيرين من ابناء مديرية رضوم .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - انتقالي شبـوة يصدر بيان ادانة بشأن الإعتداء على السليماني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: محمد يوسف: غريفيث لا يريد أن يعلن الحقيقة
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط