أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل

 

 

أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل
أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:24 مساءً

الأفق نيوز - تواصل ألوية العمالقة تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة. 

ووفق مصادر "اليمن العربي"، شنت ألوية العمالقة،  صباح اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي. 

وتابعت" حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي  بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية تتمترس فيها وصولا الى أطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط أجزاء منها".

وذكرت المصادر، "أسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم بينما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي،  وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لإسلحة خفيفة". 

وقام طيران الأباتشي وبإشراف من دول التحالف العربي بمساندة القوات واستهداف  مواقع مليشيات الحوثي الايرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.

مليشيات الحوثي وكعادتها قامت بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية و للمدينة حيث قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - حالة ارتباك وفرار بصفوف مليشيا الحوثي بعد تزايد قتلاهم جنوب الحديدة
التالى أخبار اليمن - عدن .. إستكمال تحضيرات تجهيز الموقع المخصص لمحطة الكهرباء الجديدة