أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف
أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:32 مساءً

الأفق نيوز - كشف المركز الإعلامي للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل التقدم الذي أحرزته القوات الشرعية في محافظة الجوف. 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأربعاء، من تحرير مواقع جديدة في مديرية المصلوب جنوبي غرب محافظة الجوف، بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية منذ ساعات الصباح الأولى.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش الوطني، حرروا، اليوم، عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقتي سداح وملحان بمديرية المصلوب.

وذكر أن المعارك "أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات، وأن عددًا من الجثث الحوثية لا زالت متناثرة في المنطقة، إلى جانب وقوع عدد من عناصر المليشيات في الأسر لدى قوات الجيش".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: القوات المسلحة تكشف المواقع التي حررتها الشرعية في مديرية المصلوب بالجوف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: فتاة سعودية تُنقذ شاب من الموت في الشارع
التالى أخبار اليمن - بالفيديو.. الكثيري يشهد توقيع اتفاقية مشروع شبكة مياه عمد في حضرموت