أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين

 

 

أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين
أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:57 صباحاً

الأفق نيوز - شنّت قوات المقاومة الوطنية اليمنية المشتركة وعلى رأسها ألوية العمالقة، هجوما مكثفا على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غربي اليمن، لتحريرها من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية التي منعت المدنيين من مغادرة المدينة.

وأفادت مصادر ميدانية لسكاي نيوز عربية بأن اشتباكات عنيفة تدور عند المدخل الشمالي الغربي لمركز المديرية، مع بدء دخول القوات المشتركة إلى المدينة حيث يتحصن المتمردون.

وذكرت مصادر محلية أن الحوثيين فرضوا طوقا على من تبقى من الأهالي والسكان في مركز الدريهمي، ومنعتهم من المغادرة، في محاولة لاتخاذهم دروعا بشرية.

كما قامت الميليشيات الانقلابية بحملة مداهمات لعدد من منازل المواطنين في أحياء مركز المديرية، واعتلى عناصرها أسطح عدد من المباني المرتفعة بقوة السلاح، بغرض التمترس فيها، واختطفوا خمسة من سكان المنطقة.

وكانت القوات المشتركة، وفي مقدمتها ألوية العمالقة، قد بدأت الثلاثاء عملية عسكرية باتجاه مركز مديرية الدريهمي، وسيطرت على الكثير من المواقع، وأسرت عددا من المتمردين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: مسلحون يختطفون جنديين في اللواء 22 ميكا بتعز
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط