أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف

 

 

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف
أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:57 صباحاً

الأفق نيوز - أوقع الجيش الوطني اليمني، الجمعة، خسائر كبيرة في صفوف ميليشيات الحوثي الإيرانية، خلال معارك بين الطرفين، في محافظة الجوف شمالي البلاد، وفق ما أورد مراسلنا.

ونقل المراسل عن مصادر يمنية قولها إن 23 من مسلحي الميليشيات قتلوا خلال معارك مع الجيش في مديرية المصلوب، جنوب غربي المحافظة.

وطبقا للمصادر، فإن المواجهات اندلعت بين الجيش والمتمردين، عقب محاولتهم التسلل إلى مواقع خسروها خلال اليومين الماضيين في منطقتي الغرفة والهيجة بمديرية المصلوب.

وتزامنت المواجهات مع غارات لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات للميليشيات في جبهة العقدة بالمديرية ذاتها، مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات القتالية.

وتكتسب هذه المديرية أهمية بسبب قربها من صنعاء، إذ تشكل مدخلا مهما إلى العاصمة اليمنية، التي استولت عليها الميليشيات الموالية لإيران.

وأواخر يوليو الماضي، أعلن الجيش تحرير عدد من المواقع في مديرية برط شمالي محافظة الجوف، بعد طرد ميليشيات الحوثي منها، وتكبيدها خسائر كبيرة.

وعلى إثر هذه الاشتباكات فر العشرات من الميليشيات من جبهات القتال، وانسحبوا إلى صنعاء.

وتسعى قوات الجيش إلى السيطرة على هذه المديرية، لفتح جبهات جديدة ضد المتمردين، في محافظة صعدة، معقل الميليشيات.

وفي حال السيطرة على كافة المديريات الواقعة غربي الجوف، فإن قوات الجيش اليمني ستقطع طريقا مهما بين معقل الميليشيات في صعدة والعاصمة صنعاء، وتستغل الميليشيات هذا الخط من أجل تهريب السلاح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عاجل| الجيش يكبّد الانقلابيين خسائر كبيرة في الجوف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - عاجل| القوات المشتركة تشّن هجوما على مركز الدريهمي لطرد الحوثيين
التالى أخبار اليمن - الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط