أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق

 

 

أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق
أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:15 صباحاً

الأفق نيوز - استقرت #أسعار_النفط اليوم الجمعة مدعومة بتكوين متعاملين لمراكز تحوط جديدة في سوق العقود الآجلة توقعا لانخفاض المخزونات الأميركية، لكن آفاق زيادة #الإمدادات_العالمية تمنع الخام من الارتفاع.

 

وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 68.87 دولار للبرميل منخفضة تسعة سنتات بالمقارنة مع سعر التسوية السابقة.

 

وتراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج #برنت خمسة سنتات إلى 73.40 دولار للبرميل بالمقارنة مع الإغلاق السابق.

 

وارتفع إجمالي مخزونات النفط الخام الأميركية فعليا 3.8 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى 408.74 مليون برميل وفقا لبيانات من إدارة معلومات #الطاقة_الأميركية، على الرغم من أن المخزونات في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينج بولاية أوكلاهوما انخفضت 1.3 مليون برميل وفق ما أظهرته بيانات الإدارة.

 

وقال بنك إيه.إن.زد اليوم في مذكرة إن انخفاض المخزونات في كاشينج كان دافعا لزيادة أسعار النفط "في ظل مؤشرات على أن الزيادة (الإجمالية) في المخزونات الأسبوع الماضي لن تستمر طويلا جدا".

 

وحتى مع الزيادة المسجلة الأسبوع الماضي، فإن إجمالي #مخزونات_الخام_الأميركية يقل عن متوسط خمس سنوات البالغ نحو 420 مليون برميل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - النفط مستقر لكن زيادة الإمدادات تضغط على السوق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - عدن..وقفة لأمهات المعتقلين امام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن أبنائهن
التالى أخبار اليمن - Two children injured in Houthi shelling on Taiz