أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين

 

 

أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين
أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:13 مساءً

الأفق نيوز - أقرت لجنة النفط والغاز بمحافظة مأرب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة، خطة تموين المحافظة من المشتقات النفطية والغازية خلال شهر رمضان المبارك، ومكافحة التهريب والسوق السوداء.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ من رئيس اللجنة الدكتور عبدربه مفتاح، الى شرح عن أداء اللجنة خلال المرحلة الماضية القرارات والإجراءات التي اتخذتها من اجل توفير المشتقات النفطية والغازية للمواطنين وحصولهم عليها بيسر وسهولة وبالسعر الرسمي.

وأقد اثنى المحافظ العرادة على أداء اللجنة خلال المرحلة الماضية، وخاصة ما يتعلق بمادة الغاز المنزلي التي تشهد المحافظة حالة استقرار تمويني بعد نجاح الإجراءات المتخذة من اللجنة بمكافحة السوق السوداء والتهريب وضبط عددا من الوكلاء المتلاعبين.

وشدد المحافظ على اللجنة بضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد أي محطة أو وكيل يثبت تلاعبه بالمشتقات النفطية أو الغازية، وإلغاء التصريح الممنوح له دون مهادنة أو مجاملة كون هذه المواد تمس حياة الناس وقوتهم.

مثمنا التعاون الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية والعسكرية في مختلف النقاط والقطاعات مع اللجنة الخاصة بالنفط والغاز وشركتي النفط والغاز وضبط وعدم السماح بمرور أي مواد نفطية أو غازية من والى المحافظة الا بتصاريح رسمية وحديثة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - لجنة النفط بمأرب تقر خطة تموين السوق برمضان وتوجيهات بمعاقبة المخالفين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - مواجهات بين القبائل والمليشيا في البيضاء بسبب زواج هاشمية من قبيلي
التالى أخبار اليمن - العقيد أبو هادي: معركة جبال النار ومحيطها تحمي ظهر الشرعية لاستكمال التقدم للحديدة والميناء