أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن

 

 

أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن
أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:04 مساءً

الأفق نيوز - اصدرت المحكمة العليا في جلستها المنعقدة ،اليوم، برئاسة رئيس المحكمة القاضي حمود الهتار ،حكمها بإعدام المتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين في العاصمة المؤقتة عدن .

وقضت المحكمة الحكم بالقصاص والتعزير بحق المتهمين وضاح رفعت علي محمد ، ومحمد خالد محمد صالح ، و بلقيس فرحان قائد ، لقتلهم المجني عليه الطفل محمد سعد احمد بطريقة وحشية بعد اغتصابه من قبل المتهمين الاول والثاني .

وقررت المحكمة اعادة ملف القضية مع نسخة من الحكم الى النائب العام لاتخذا اجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه وفقاً للقانون.

يذكر انه عثر على الطفل 12 عاما وجثته مقسومة من النصف بداخل كيس كبير بلاستيكي  بإحدى مقالب القمامة بحي البساتين بمديرية دار سعد

وتمكنت  قوات الأمن من إلقاء القبض على الجناة وهم عائلة مكونة من أخوين وأمهما، أقدموا على اغتصاب طفل وذبحه وقطع جثمانه إلى جزئين، وذلك في أول أيام شهر رمضان المنصرم ، بمنطقة البساتين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - صدور حكم الاعدام بحق 3 متهمين بقتل طفل في عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار اليمن - مياه الأمطار والسيول تغمر مزارع العنب في سعوان بصنعاء (صور)
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: شرطة مأرب تؤكد إحالة ملف نقطة الفلج إلى النيابة العامة