أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال

 

 

أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال
أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 16 أغسطس 2018 12:27 صباحاً

الأفق نيوز - بلغت إيرادات مكتب الواجبات الزكوية بمحافظة عدن، منذ  مطلع العام الجاري 2018، وحتى الآن 460 مليون ريال، وبزيادة قدرها 40 مليون ريال عن المربوط.

أكد ذلك مدير عام الواجبات الزكوية بالمحافظة المهندس محمد السقاف، خلال استقباله اليوم للقائم بأعمال محافظ عدن الوكيل الأول للمحافظة أحمد سالمين.. مشيراً إلى أن تلك الأرقام  تعتبر الأعلى في تاريخ المكتب.

وكان القائم بأعمال المحافظ، قام بزيارة لمكتب الواجبات الزكوية لعدن، لتفقد سير العمل في المكتب، وعملية تحصيل الإيرادات، والمعوقات التي تواجه موظفي الواجبات.

وأشاد سالمين، بالجهود المبذولة من قبل الإدارة والموظفين الذين ساهموا في تحسين وزيادة الايرادات بالمحافظة.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود التي سينعكس آثارها على تحسين وضع الموظفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - للمرة الأولى في تاريخها.. إيرادات الواجبات الزكوية بعدن تبلغ 460 مليون ريال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الجيش يحرر مركز مديرية الظاهر في صعدة