أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع

 

 

أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع
أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 16 أغسطس 2018 12:54 صباحاً

الأفق نيوز - تفقد المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي, المصابين والمرضى الذين يتلقون العلاج في مستشفى بن زيلع الحديث في مدينة سيئون بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واستمع الدكتور "العمودي" من مدير الشؤون الطبية بالمستشفى الدكتور عابدين بارجاء, إلى شرح واف حول الخدمات الطبية والعلاجية والتدخلات الجراحية التي تقدم للمرضى وفقا لما جاء في الاتفاقية بين مركز الملك سلمان للإغاثة والمستشفى.

ويبلغ إجمالي عدد المصابين والمرضى الذين تم علاجهم وإجراء عمليات لهم بدعم من المركز، حتى الآن، 459 مصابًا ومريضاً من محافظات "مأرب والجوف وشبوة".

وعبّر نزلاء المستشفى عن شكرهم وتقديرهم لمركز الملك سلمان للإغاثة لما ينالونه من عناية واهتمام كبيرين من إدارة المستشفى والكادر الطبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عاجل| مسؤول يمني يتفقد المرضى في مستشفى بن زيلع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار اليمن - الجيش يحرر مركز مديرية الظاهر في صعدة