أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين

 

 

أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين
أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 25 سبتمبر 2017 01:41 مساءً

الأفق نيوز - أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر اعتزام الحكومة على مطاردة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والعمل على تجفيف منابعه..مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على عناصر التنظيم في بعض مديريات محافظة أبين.

 

جاء ذلك، خلال استقباله اليوم في قصر المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين ،بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري.

 

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة، واطلع على تفاصيل الخطة العسكرية التي اتخذت لمداهمة أوكار عناصر القاعدة وأدت إلى إلقاء القبض على عدد من قياداتها، وذلك بتعاون أبناء محافظة أبين وبإسناد قوات التحالف العربي..مؤكداً استقرار الحالة الأمنية في المحافظة بمختلف مديرياتها.

 

وتطرق اللقاء إلى بحث استكمال المشاريع التي أقرتها الحكومة في الكهرباء وإنزال مناقصة 30 ميجاوات وإيجاد مشاريع خدمية في مختلف مديريات المحافظة وخاصة التي شهدت مؤخراً مواجهات قتالية.

 

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة الجاهزية القتالية ورفع الحس الأمني وتفعيل الدور الاستخباراتي لمواجهة كل من يعبث بأمن واستقرار المواطن ويزعزع السكينة العامة.. مؤكداً أن حفظ الأمن والاستقرار في أبين سيعكس نفسه على محافظة عدن ولحج والضالع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - رئيس الوزراء يشيد بإنتصارات الجيش الوطني على القاعدة في بعض مديريات أبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: شركة بترومسيلة تقدم مضخة غاطسة لمشروع مياه العطوف بساه
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: مواجهات عنيفة بين فصيلين حوثيين شمال صنعاء على معصرة خمر