أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي

 

 

أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي
أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:08 مساءً

الأفق نيوز - دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،اليوم،فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي تحت شعار (صحتك حياة) والتي ستنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان(أمل).

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أكد محافظ حضرموت على أهمية الفعاليات التوعوية التي ستنفذ خلال شهر أكتوبر في حضرموت ومحافظات الإقليم تزامننا مع اغلب دول العالم التي تهتم بالتوعية خلاله لما في ذلك من دور إيجابي في إمكانية الكشف المبكر عن هذا المرض وسهولة علاجه في مراحله الاولية.

وأشاد المحافظ البحسني بدور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في توعية المجتمع بخطورة هذه الامراض السرطانية، وأثنى على الداعمين لها.. مؤكدا وقوف السلطة المحلية الى جانب المؤسسة ومركز الأورام ودعمها..داعياً المواطنين الى التفاعل مع هذه الفعاليات وضرورة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي ان هناك فعاليات توعوية كبيرة ستتقوم بتنفيذها المؤسسة خلال هذا الشهر منها محاضرات وروبرتاجات وسيتم تدشين ثلاث عيادات إضافية في مناطق شرق المكلا بالإضافة الى العيادات السابقة للكشف عن مرض سرطان الثدي، كما انه تم ادخال جهاز الماموجرام لفحص الثدي في مديرية الشحر.

حضر حفل الدشين مدير مركز الأورام الدكتور زكي صعنون وعضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان خالد بازفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - بالصورة.. تعرف على برنامج الزيارات السنوية لهذا العام بحضرموت
التالى أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟