أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟

 

 

أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟
أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:08 مساءً

الأفق نيوز - بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، برقية تهنئة لنظيره الصيني شي جين بينغ ،هنأه فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أشاد رئيس الجمهورية بمواقف جمهورية الصين الشعبية الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة وما تقدمه من دعم للشرعية الدستورية في مختلف المجالات..متطلعاً الى تقديم مزيد من الدعم والاسهام في إعادة الاعمار.

وأشار الرئيس الى ما تتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ..لافتاً الى الدور الإيجابي الذي لعبته الصين في اليمن من خلال بناء الطرقات والمدارس والمستشفيات ودعمها للتنمية في اليمن.

وعبر رئيس الجمهورية باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بالصحة والسعادة ولحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية الصديق التقدم والازدهار .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - هادي يهنئ نظيره الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده .. ماذا قال؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - "البحسني" يدشن فعاليات الشهر الوردي لمكافحة سرطان الثدي
التالى أخبار اليمن - تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر